الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:47 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كارثة معدية أبو غالب.. 6 وفيات حتى الآن ومازال البحث مستمر

حادث معدية أبو غالب
حادث معدية أبو غالب

معدية أبو غالب.. لم تكد الأحزان تنتهي على غرق مجموعة من الشباب في معدية القناطر من الباحثين عن لقمة العيش، إلا وفوجىء المصريون اليوم بكارثة جديدة ، بعد غرق ميكروباص به 22 فتاة كان على متن معدية أبو غالب ، كن أيضا يبحثن عن لقمة العيش، أثناء ذهابهن لعملهن في أحد مصانع تغليف الفاكهة.

وزارة الصحة تعلن أعداد ضحايا معدية أبوغالب

وكشفت وزارة الصحة عن مصرع 6 فتيات حتى الآن في حادث معدية أبو غالب، التعامل مع 9 مصابين، نقل 3 منهم إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي وأسعف 6 في موقع الحادث، ومازال البحث جاريا عن باقي الضحايا في موقع الحادث.

تفاصيل حادث معدية أبو غالب

أكد شهود عيان أن سبب حادث معدية أبو غالب، هو وقوع مشاجرة بين سائق الميكروباص الذي كان يقل مجموعة من الفتيات العاملات في مصنع لتغليف الفاكهة وشخص آخر، الأمر الذي جعله يتهاون في كبح جماخ فرامل الميكروباص مما أدي إلى سقوطه في النيل، ثم لاذ بالفرار إلا أن قوات الشرطة ألقت القبض عليه.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري، البحث عن جثامين الضحايا من الفتيات، وقد تجمع أهليهم على جانب نهر النيل منتظرين الجثامين وسط بكاء وصاخ وعويل، وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول موقع الحادث.

اقرأ أيضا

كارثة جديدة تضاف لحوادث المعديات.. تطورات حادث معدية أبو غالب وأنباء عن غرق 15 فتاة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy