الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:03 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مطالبات بمراعاة أخطاء تصحيح مادة الجبر في الإعدادية.. واستجابة سريعة من تعليم الإسكندرية

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

بعد تداول شكاوي أولياء الأمور بشأن وجود أخطاء في امتحانات الشهادة الإعدادية بمادة الجبر محافظة الإسكندرية، طالب العديد منهم بمراعاة التصحيح في المادة نتيجة هذه الأخطاء والتي تحدث عنها الأهالي عبر جروب حوار مجتمعي.

وفي أول رد سريع على هذه الشكاوى، أعلن الدكتور عربي أوبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، الاستجابة لشكاوي أولياء الأمور حيث وجه باحتساب الدرجة كاملة لصالح الطالب في هذه الأجزاء نظرًا لوجود بعض الأخطاء المطبعية في امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية اليوم.

مطالبات أولياء الأمور بمراعاة أخطاء المادة

طالبت إحدى أولياء الأمور عبر جروب "حوار مجتمعي" التابع لمؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر المسؤولين بإعطاء درجات الأسئلة المكتوبة خطأ للطلاب ومراعاتهم في التصحيح، متابعة: "أنا بنتي منهارة.. إزاي امتحان يتحط ميترجعش عليه من الموجة ومفيش حد يراجع عليه، غير عدم الثقة في باقي الأسئلة والتوتر اللي حصل للأولاد، وتداركوا الأخطاء بعد نص الوقت والولاد كانوا بيحلوا والإجابات بتطلع غلط ومش فاهمين في إيه".

كما دعت ولية الأمر إلى ضرورة المراجعة الدقيقة لامتحان المهندسة في الإسكندرية المقرر غدًا، مؤكدة أن الأخطاء تسببت في الكثير من القلق أثناء الحل.

اقرأ أيضًا

عبر جروبات الغش شاومينج.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية علوم المنوفية وأسيوط «بالصور »

بالإجابات.. ننشر مادة الجبر محافظة القاهرة لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy