الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:54 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عبر جروبات الغش شاومينج.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية علوم المنوفية وأسيوط «بالصور »

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

بدأت جروبات الغش شومينج في تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 اليوم الثلاثاء امتحان مادة العلوم في محافظة المنوفية وأسيوط، وتداولت هذه التسريبات قبل بدء اللجان الامتحانية بـ 20 دقيقة وقد يكون هذا الوقت كافي لمعرفة الطالب الحل الصحيح للامتحان.

وتنشر "الموجز" المتداول على جروبات الغش شاومينج من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة العلوم بمحافظة المنوفية وأسيوط حيث تضمن امتحان أسيوط ورقتي أما المنوفية فقد سربت الورقة الثانية فقط من الامتحان.

وقد بدء الطلاب في الساعة التاسعة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في جميع المحافظات وقد تختلف الامتحانات باختلاف المحافظة ويؤدي اليوم الطلاب في المنوفية وأسيوط امتحان العلوم وكل امتحان يحمل أسئلة مختلفة لا تطابق المحافظة الأخرى.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأمس تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية بعد بدء اللجنة الساعة 9 وقيقتين واتخذت المديرية الإجراءات اللازمة في رصد المتسبب في تداول الامتحان وتحويله إلى الشؤون القانونية.

واقعة تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وقد أكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أنه ليس هناك تهاون مع المقصرين والمتسببين في تداول الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الغش تليجرام وقد استبعد ليلة أمس رئيس لجنة بإدارة قويسنا بالإضافة إلأى مراقب أول وموجة متابع بذات اللجنة.

ويأتي استبعاد عدد من المراقبين بعد واقعة تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية وقد قررت المديرية حرمانهم من الامتحانات بشكل نهائي لدة خمس سنوات مع توقيع الجزاء عليهم بخصم 15 يوم.

اقرأ أيضًا

مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy