الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:59 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”في ظروف غامضة ” العثور على جثة فتاة في مقابر بني مزار

جثة فتاة بني مزار
جثة فتاة بني مزار

حادث بني مزار عثرت الأهالي على جثة لفتاة تبلغ من العمر 25 عاماً مصابة بحروف وملقاه داخل مقابر الشيخ عطا بمركز بني مزار في المنيا، في ظل ظروف غامضة وكشفت التحريات الأولية أن الفتاة تعمل بإحدى البنوك الخاصة، و تمت خطوبتها قبل شهور من الحادث.

حادثة مقابر بني مزار

وتلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، بلاغا من اهالي مركز بني مزار شمال المنيا يفيد بالعثور على جثه فتاه ملقاة بمقابر الشيخ عطا وبالفعل انتقل فريق البحث الجنائي بمركز بني مزار، برئاسه المقدم حسن ابو طالب، رئيس مباحث شمال المنيا، بإشراف اللواء حاتم ربيع إلى موقع البلاغ، إذ تبين أن الجثة لفتاه في العقد الثالث من العمر.

فتاة بني مزار

وكشفت التحريات الأولوية أن الجثة التي وجدت في مقابر بني مزار لفتاه تدعي منه رفعت محمد، بالغة 25 سنة وتعمل باحدي البنوك الخاصة، مقيمة بقرية الشاق بمركز بني مزار ، وكان برفقته زميلتها أثناء التردد على أحد البنوك، حيث اختفت، وبحوزتها إيصالات أمانة متعلقة بقروض.

قصة بني مزار

وأعاد حادث فتاة مقابر بني مزار لأذهان الأهالي الحادث الشهير، ،" قصة بنى مزار " التي لاتزال لغزاً لـ شدة غموض الجريمة المرتكبة، إذ قتل أفراد من عائلات مختلفة جمعتهم ظروف غامضة.

اقرأ ايضا:

منعته من حقه الشرعي ” حبس ربة منزل بتهمة طعن زوجها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy