الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 07:25 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أهلها كانوا هيخلصوا عليها بسبب الحجاب.. أسرار في حياة أسماء جلال وهذه قصة ارتباطها بالفنان الشهير (فيديوجراف)

أسماء جلال
أسماء جلال

تعد أسماء جلال من الفنانات اللاتي حققن نجاحاً كبيراً في وقت قصير رغم أن حياتها الشخصية لم تكن سهلة وكانت مليئة بالمشاكل، بسبب رفض والدتها التام لفكرة التمثيل، كما أن والدتها كانت تضغط عليها لتعيش حياة الالتزام والتدين، مما أدى إلى تعقيد حياتها وهي صغيرة، حيث أجبرتها على ارتداء الحجاب.

بداية أسماء جلال في التمثيل

وصفت أسماء جلال بدايتها في التمثيل بأنها «بائسة»، نظراً لمعارضة عائلتها لفكرة دخولها هذا المجال، وبالنسبة لوالدتها، كان الموضوع مستحيلاً.

وذكرت أن إعجابها بمؤديات الرقصات في الإعلانات كان السبب وراء انجذابها للتمثيل، وزادت رغبتها في الظهور على التلفزيون في تلك الفترة.

وفي لقاء قديم لها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، قالت أن والدها حاول مساعدتها سرًا لكن حدثت مشكلة بسبب ذلك، قائلة:«بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما لحد ما دخلت الجامعة، وبدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء، عملت كذا أوديشن مكانش حد بيكلمني خالص، لقيتهم فجأة بيكلموني في شركة إنتاج، عندك تصوير الأسبوع الجاي للمشاركة بدور صعيدي في مسلسل الأب الروحي الجزء الأول سنة 2017".

وأوضحت أن والدتها اكتشفت بالصدفة دخولها مجال التمثيل بعد فترة عندما شاهدتها في مسلسل «كأنه إمبارح»، وقالت أسماء:" ماما شافتني في مسلسل كأنه إمبارح، كل ده ماكانتش عرفت إني بمثل، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل، وعندما أخبرتها بأني نفس البنت؛ انهارت".

خلع أسماء جلال للحجاب

قررت أسماء خلع الحجاب عندما بدأت التمثيل، وبدأت بنشر صورها بدونه على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب والدتها وعائلتها الذين قالوا إنهم كانوا سيقتلونها بعد خلعه.

الشائعات في حياة أسماء جلال

وتعرضت أسماء جلال لكثير من الشائعات، منها أنها مسيحية وتبلغ من العمر 37 عاماً، وأنها على علاقة بالفنان أمير المصري بسبب ظهورهما معاً في بعض المناسبات الفنية، وصرحت في ذلك الوقت بأنها غير مرتبطة ولا تفكر ركز سوى في عملها فقط.

وتعرضت أيضاً إشاعة أخرى تفيد بأنها تزوجت من رجل أعمال خليجي، علقت أسماء عليها عبر حسابها على إنستجرام قائلة:"في إشاعة طلعت إني أتجوزت، معرفش أمتى وإزاي ده حصل أنا زيي زيكوا اتفاجئت بصراحة، بس عموما محصلش لو حصل أكيد هشاركوا خطوة زي دي".

كما انتشرت شائعة أخرى بأنها مرتبطة بمغني الراب المصري ويجز، بسبب نشرها صورة لهما معاً في عيد ميلاده على إنستجرام، لكنها نفت هذا الموضوع، وقالت إنه لا توجد مشكلة لديها في الارتباط بشخص أصغر منها.


اقرأ أيضًا:

حلمت بمشهد وفاة والدها قبل موته وتحقق وقصة نزولها القبر ووالدتها شوهت وجهها لهذا السبب..أسرار في حياة أسماء جلال


أسماء جلال أحدث المنضمين لفيلم «ولاد رزق 3»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy