الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:57 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى خاطر يشوق جمهوره لأحداث الحلقتين 9 و10 من مسلسل البيت بيتي 2

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

شوق النجم مصطفى خاطر جمهوره لآخر حلقتين من مسلسل البيت بيتي 2، المقرر عرضهما الليلة في تمام الساعة 12 منتصف الليل، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

منشور مصطفى خاطر

نشر مصطفى خاطر عدة صور له من كواليس مسلسل "البيت بيتي 2" برفقة أبطال العمل، وعلق عليها قائلاً:" جاهزين؟ النهاردة آخر حلقتين من مسلسل البيت بيتي الساعة ١٢ منتصف الليل بتوقيت القاهرة، أتمنى يكون المسلسل عجبكم، ومستني رأيكم في آخر حلقتين".

وقد تصدر اسم مسلسل «البيت بيتي 2 »، تريند "جوجل"، بعد عرض الحلقات الجديدة من العمل، وفي الحلقة 7 حاول كل من "بينو" ، و"كراكيري" كريم محمود عبدالعزيز مقابلة أحمد بدير، لفهم سر المزرعة المهجورة، بعدما أخبرهما أن المزرعة لا يقيم فيها أحدًا، وأن الأشخاص الذين رأوهم متوفين، والمزرعة مسكونة بأرواحهم، لكنه رفض مقابلتهم أو الحديث معهم.

ملخص أحداث الحلقة 7 من مسلسل البيت بيتي 2


كما قامت عائلة "أحلام" ميرنا جميل، بزيارة المزرعة بعدما دعتهم لقضاء بعض الأيام هناك، خلال الزيارة، التقى والدها سامي مغاوري بروح شخص متوفي، طلب منه أن يتدخل بينه وبين شقيقه الموجود في القاهرة للصلح بينهما ولكي يطلب منه أن يسامحه، لكن رفض بينو أن يذهب هو، واقترح عليه أن يسافر هو وكراكيري بدلًا منه، لأن هذه قد تكون إشارة لاكتشاف سر المزرعة والفندق المهجور، وطلبا منه أن يُفكر في الخطبة التي سيلقيها في صلاة الجمعة بعدما اقترح عليه أهل القرية أن يصلي بهم.

وبالفعل ذهب بينو وكراكيري إلى القاهرة لمقابلة أخو المتوفي الذي جسد دوره الفنان إسماعيل فرغلي في محل العصير الخاص به، أخبرهم بما حدث يوم حريق الفندق، وذكر أن جد كراكيري وبينو دعا كل أهالي المزرعة لحفل زفاف ابنة "فايز الغامري" صبحي خليل، لكن حدث حريق وقتها تسبب في وفاة نصف أهل القرية، وموت زوجة رجل يدعى عوض وابنته حور، مما أدى إلى إصابته بالجنون وجعله يقتل بقية أولاده، وانتحر بعد ذلك في منزله، ثم حلت لعنة على المزرعة، وبدأت أرواح ضحايا الفندق تطارد سكان المزرعة، مما دفعهم للهجرة.


انتهت الحلقة السابعة بمراقبة بينو وكراكيري لمنزل أحمد بدير، وانتظراه حتى خرج،ثم دخلا منزله واكتشفا نفقًا طويلًا تحت الأرض.

ملخص أحداث الحلقة 8 من مسلسل البيت بيتي 2

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من الجزء الثاني لمسلسل "البيت بيتي" بلقاء "بينو"مصطفى خاطر و"كراكيري"كريم محمود عبدالعزيز مع الفلاح أحمد بدير صاحب المنزل الملعون في المزرعة، واجههم عند خروجهم من النفق الطويل تحت منزله، ودخل بينو وكراكيري المنزل لمعرفة حقيقته.

اعترف لهم "طومان" أن النفق الموجود تحت بيته هو مقبرة فرعونية، حكى لهم حكايتها وهي أن الفلاح عوض عثر عليها أثناء حفره للأرض، وأخبر صاحب الأرض باهر الشاذلي بها، فاستدعى باهر فايز الغامري، والد طومان، الذي كان عالماً في التاريخ، لشرح محتويات المقبرة،أخبرهم فايز أن المقبرة تخص ابن ملك فرعوني صغير، وحذرهم من أخذ أي قطع أثرية منها لتجنب اللعنة، لكن فايز والفلاح عوض تجاهلا التحذير وأخذوا بعض القطع الأثرية، مما جلب اللعنة على باهر في القصر والمزرعة، وأصاب عوض وأدى إلى قتله لأبنائه.

طلب بينو من كراكيري الذهاب إلى الفندق للعثور على الكاميرا التي صورت زفاف ابنة فايز الغامري لمعرفة سبب الحريق، وذهب الاثنان ووجدا الكاميرا، ثم أعطوها لشخص متخصص لإصلاحها.


اختتمت الحلقة بمشاهدة بينو وكراكيري شريط الفيديو بعد إصلاح الكاميرا، حيث شاهدوا فايز الغامري يسأل زوجته عن طومان.

اقرأ أيضًا:

كريم عبد العزيز يروج للحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy