الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 06:25 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

الزمالك و فيوتشر
الزمالك و فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، للعودة من جديد إلى منافسات الدوري المصري، عندما يواجه نظيره مودرن فيوتشر.

وقد عاد الفارس الأبيض إلى منصات التتويج الإفريقية من جديد، عقب الفوز علي نهضة البركان المغربي بهدف دون رد، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

موعد مباراة الزمالك و فيوتشر في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع منافسه مودرن فيوتشر في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "المقاولون العرب"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف تذاع أحداث اللقاء بين الزمالك و فيوتشر عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، باعتبارها الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري المصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز التاسع ومعه 30 نقطة من أصل 21لقاء.

اقرأ أيضا:

بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري اليوم

أتالانتا بطلا للدوري الأوروبي للمرة الأولي في تاريخه بثلاثية لوكمان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy