الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 11:56 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عقوبة قاسية على تشافي ومساعده بسبب أحداث مباراة باريس سان جيرمان

تشافي
تشافي

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، توقيع عقوبات على نادي برشلونة الإسباني، وذلك بسبب أحداث مباراة الفريق الكتالوني أمام باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024.

وقد شهدت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في الدور ثمن النهائي من "التشامبيونزليج"، طرد المدرب تشافي ومساعده من المباراة، إضافة إلى بعض أعمال الشغب من جماهير النادي الكتالوني، وذلك اعتراضًا منهم على حكم اللقاء.

عقوبة تشافي ومساعده

وقد استقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على إيقاف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة لمدة مباراتين، بجانب إيقاف لافوينتي المدرب المساعد مباراة واحدة، وذلك بعد حصولهما على الطرد خلال لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما أعلن "يويفا" إيقاف اللاعب سيرجي روبيرتو قائد فريق برشلونة مباراة واحدة، وذلك بعد نزوله أرضية الملعب خلال اللقاء، رغم تعرضه للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقرر الاتحاد الأوروبي بتوقيع عقوبة مالية على النادي الكتالوني بقيمة 26 ألف يورو، بسبب السلوك الغير لائق على حكم المباراة، إضافة إلى 26 ألف يورو بسبب إلقاء زجاجات المياة في أرضية الملعب، كما تم توقيع غرامة قدرها 5 ألاف يورو بسبب اقتحام بعض الجماهير اللقاء.

اقرأ أيضًا:

عمرو رضا لـ ”الموجز”: حققنا هدفنا بالوصول لـ الأولمبياد.. ولقب الجوهري شرف لي

عودة أحمد عبد القادر.. تعرف على غيابات الأهلي أمام الترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy