الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 02:51 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي

البيت بيتي
البيت بيتي

تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "البيت بيتي 2" بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر على منصة شاهد منذ ساعات، حيث أثار الثنائي جدلًا على منصات التواصل الاجتماعي وطالب الجمهور بجزء ثالث للعمل بعد نجاحه، حيث أن العمل انتهي بنية وجود جزء ثالث من العمل.

البيت بيتي يجمع بين الكوميديا والرعب، تصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على المنصة. ويأتي هذا بعد نجاح أعمال كل من كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر في موسم دراما رمضان السابق، حيث قدما أعمالًا ملحوظة وحظيا بإعجاب الجمهور.

مصطفي خاطر في فيلم محو أمينة

كما يستمر مصطفى خاطر في تصوير فيلمه الجديد "محو أمنية" بجانب النجمة آيتن عامر، والذي يعكس أيضًا نجاحه وتألقه في عالم الفن. ويضم الفيلم مجموعة من النجوم مثل وفاء عامر ومحمد ثروت ومحمود البزاوي، ويأتي ضمن إطار كوميدي فانتازي يتوقع الجمهور استمتاعه به.

آخر أعمال مصطفي خاطر الفنية


أما بالنسبة لآخر أعمال مصطفى خاطر، فغاب عن دراما رمضان 2024 بعد تقديمه مسلسل "كشف مستعجل" في موسم رمضان 2023، ويواصل حاليًا تصوير فيلمه الجديد "محو أمنية" الذي يعكس تنوعه واستمرارية نجاحه في عالم الفن.

هذا التنوع في أعمال مصطفى خاطر يبرز موهبته الفنية وقدرته على تقديم أدوار متنوعة ومختلفة، سواء في المجال التلفزيوني أو السينمائي. ومن خلال استمراره في تقديم الأعمال التي تجمع بين الكوميديا والفانتازيا والاجتماعي، يظل خاطر يثبت وجوده كواحد من أبرز النجوم في صناعة الترفيه المصري.

اقرأ أيضًا:

مصطفى خاطر يشوق جمهوره لأحداث الحلقتين 9 و10 من مسلسل البيت بيتي 2

كريم عبد العزيز يروج للحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy