الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 05:06 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيرادات فيلمي بنقدر ظروفك وتاني تاني في السينما

بنقدر ظروفك
بنقدر ظروفك

شهدت دور السينما أمس عرض فيلمي "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي و"تاني تاني" بطولة غادة عبدالرازق، إلى جانب عرض عدد آخر من الأفلام، منها "السرب" لأحمد السقا و"شقو" لعمرو يوسف.

فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" حقق إيرادات تجاوزت 60 ألف جنيه في أول ليلة عرض، واحتل المركز الرابع في ترتيب شباك التذاكر، ويتناول قصة اجتماعية رومانسية كوميدية، حيث يقدم الفيشاوي دور سائق أوبر تتغير حياته بسبب الظروف.

فيلم تاني تاني

أما فيلم "تاني تاني"، فحقق إيرادات 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض، وجاء في المركز الخامس، ويروي قصة اجتماعية كوميدية تجمع غادة عبدالرازق، أحمد آدم، وبيومي فؤاد.

للمزيد من الإثارة، عُرضت لأحمد الفيشاوي أعمال أخرى مثل "السيستم" و"عادل مش عادل"، والتي لاقت إقبالًا كبيرًا في السينما. بينما كانت غادة عبدالرازق محط أنظار الجمهور في موسم رمضان الأخير من خلال مسلسل "صيد العقارب" الذي جسدت فيه دورًا مميزًا بجانب نخبة من النجوم مثل رياض الخولي ومحمد علاء وسيمون، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا:

أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه الجديد بنقدر ظروفك

تعرف على إيرادات فيلم ”تاني تاني“ لـ غادة عبد الرازق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy