الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:39 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم جوازة توكسيك

جوازة توكسيك
جوازة توكسيك

اطلقت شركة نيوسنشري البوستر الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك"، لـ ليلي علوي وبيومي فؤاد، وهو فيلم كوميدي عائلي، والذي سيُعرض في صالات السينما بمصر والعالم العربي ابتداءً من الثالث من يوليو المقبل.

البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك

البوستر الرسمي لفيلم حوازة توكسيك يظهر العروسان، محمد أنور وملك قورة، على يخت وسط البحر، محاطين بعائلتيهما بمظهر يُبرز التناقض الكبير بينهما، مُلمحاً إلى زواج غير متكافئ.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويضمّ نخبة من النجوم من بينهم ليلى علوي وبيومي فؤاد وتامر هجرس وهيدي كرم، وغيرهم، وتدور قصته حول قصة حب فريدة وكريم، والتحديات التي تواجهها بسبب تباين خلفياتهما الاجتماعية، مما يؤدي إلى الكثير من المفارقات الكوميدية والصراعات.

رحلة فريدة وكريم تأخذهما من دبي إلى مصر، حيث يُشعل تدخل الأهل الصراعات ويضعهما أمام اختبار حقيقي لعلاقتهما، هل سيتمكنان من تجاوز التحديات وتحقيق حلمهما بالزواج؟ وبين الضحكات والدموع، يأخذنا فيلم "جوازة توكسيك" في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت، ممزوجة بالعديد من الدروس القيمة حول الحب والتسامح وقوة العائلة.

مع تمثيل نخبة من النجوم وبإخراج محمود كريم، يعد فيلم "جوازة توكسيك" وجهة مثالية للجمهور الذي يتطلع إلى تجربة سينمائية ممتعة ومفعمة بالحياة. بفضل مزيجه الفريد من الكوميديا والرومانسية، سيستمتع المشاهد برحلة سينمائية ممتعة تترك أثراً في قلوبهم وتضفي البهجة على أوقاتهم.

اقرأ أيضًا:

ليلي علوي تواجه بيومي فؤاد للمرة الرابعة في جوازة توكسيك.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy