الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:48 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضربة أمنية غير مسبوقة.. الداخلية تنجح في ضبط أكثر من نصف طن كوكايين

أجهزة وزارة الداخلية
أجهزة وزارة الداخلية

ضربة أمنية غير مسبوقة.. أجهزة وزارة الداخلية تنجح فى ضبط أكثر من نصف طن لمخدر الكوكايين داخل حاوية بميناء شرق بورسعيد تمهيداً لإعادة نقلها لإحدى الدول، تقدر قيمتها المالية بحوالى 1,650مليار جنيه.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية حاوية تحتوى على شحنة كبيرة من المواد المخدرة على سفينة قادمة من ميناء دولة أجنبية مروراً بالبلاد بميناء شرق بورسعيد، تمهيداً لإعادة نقلها لإحدى الدول الأخرى ومشتملها المستندى (أسماك مجمدة).

تنسيقاً والجهات المعنية تم ضبط الحاوية وأسفر التفتيش عن ضبط (550 كيلو جرام لمخدر الكوكايين)، وهذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1,650 مليار جنيه تقريباً).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية وتوجيه الضربات الإستباقية للتشكيلات العصابية متجرى المواد المخدرة، وفى ضوء التعاون الدولى لمكافحة الجريمة المنظمة وإحكام السيطرة على المنافذ الشرعية للبلاد للحيلولة دون استغلالها من قبل التشكيلات لجلب وتهريب المواد المخدرة.

اقرأ أيضا:

الأجهزة الأمنية توجه ضربات موجعة لأباطرة المخدرات فى المرج

جريدة الموجز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy