الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:25 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة من مصطفي خاطر لـ صناع مسلسل البيت بيتي بعد انتهاء الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتى
مسلسل البيت بيتى

انتهت مساء أمس حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، لـ كريم محمود عبد العزيز ومصطفي خاطر، الذي يُعرض على منصة شاهد، ويُشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، المخرج خالد مرعي والذي ترك نهاية المسلسل مفتوحة، مما جعل الجمهور يتساءل عن إمكانية وجود جزء جديد.

مصطفي خاطر في البيت بيتي 2

مصطفى خاطر وجه رسالة للجمهور عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، شكر فيها فريق العمل وعبر عن سعادته بتفاعل الجمهور مع العمل، دون الكشف عن مستقبل الجزء الثالث، والحلقة الأخيرة كشفت لغز اللعنة التي حلت على عائلة بينو وكراكيري، بعد محاولات فتح مقبرة فرعونية وتضحية ثلاث عائلات لفك اللعنة. المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج خالد مرعي.

الجزء الثاني من البيت بيتي

الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" استمر في سرد قصة عائلتي بينو وكراكيري، وتصاعدت الأحداث لتكشف عن العديد من الألغاز والتشويقات. تميز المسلسل بالعديد من العناصر المثيرة والدرامية، بالإضافة إلى التفاعل القوي من قبل الجمهور، والنهاية المفتوحة أثارت تساؤلات حول ما قد يحدث في المواسم القادمة، وهو ما جعل الجمهور يترقب بشغف مستقبل العمل وإمكانية ظهور جزء جديد.

مسلسل "البيت بيتي" يتميز بتمثيل مجموعة من الممثلين الموهوبين، ومنهم كريم محمود عبد العزيز: يقوم بدور بطل العمل، كراكيري.

مصطفى خاطر: يلعب دور شخصية بينو، الشخصية المحورية في القصة، وميرنا جميل، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا:

ملخص أحداث الحلقة 9 و10 من مسلسل البيت بيتي 2

كريم عبد العزيز يروج للحلقات الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy