الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:27 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”خسارة فادحة ” ليلى عبد اللطيف تتوقع نتيجة مباراة الأهلى والترجي

ليلى عبد اللطيف تتوقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي
ليلى عبد اللطيف تتوقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي توقعات لـ خبيرة الأبراج ليلي عبداللطيف على نطاق واسع، تشير لخسارة النادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا، إذ ظهرت خبيرة الأبراج في «فيديو» لها عبر قناتها الخاصة على الـ«يوتيوب» لتوضيح عدد من النقاط بشأن المباراة، مؤكدة عدم الكشف عن أي توقعات سابقة بشأن الأهلي والترجي.

توقعات ليلى عبد اللطيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات لـ ليلي عبداللطيف تفيد بعدم تسجيل النادي الأهلي اهدافا في مرمى الترجي، وهو ما حدث بالفعل سابقا في مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي على ملعب رادس وانتهت بالتعادل السلبي

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

وأشارت التوقعات المنسوبة لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف إلى أن فريق نادي الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونسي.

وأدت هذه التوقعات إلى انقسام المتابعين على السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض، ففي الوقت الذي أفاد فيه البعض بأن معظم توقعات ليلي عبداللطيف تحققت منذ بداية عام 2024.

وخلال العام الجاري توقعت الخبيرة اللبنانية عدد من الأمور كان أبرزها فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وتوقعت مؤخرا بوفاة الرئيس الإيراني

اقرأ ايضا:

كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy