الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 01:17 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”بفستان قصير ضيق ” أيتن عامر تثير الجدل في أحدث ظهور لها

ايتن عامر في أحدث ظهور
ايتن عامر في أحدث ظهور

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومتابعيها صور جديدة ولقطات من لقائها في برنامج الليلة دوب والذي ظهرت فيه بإطلالة ملفته للأنظار. إذ نشرت ايتن عامر الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى انستجرام.

ايتن عامر في أحدث ظهور لها

وظهرت ايتن عامر مرتدية فستان قصير ومجسم، با الألوان الصيفية مما أبرز انقاص وزنها ورشاقتها التي لفتت أنظار متابعيها وعلقت ايتن على الصور قائلة: «شوفوا حلقة برنامج الليلة دوب النهاردة الساعة 10 بليل على mbc1.

أعمال ايتن عامر

وكانت آخر أعمال الفنانة ايتن عامر مشاركتها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفى، إذ ضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين ومن أبرزهم: هدى حسين، وماجد المصري،و أيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين وكان المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج على العلي.

اقرأ ايضا:

ايتن عامر وماجد المصري في ورطة بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy