الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:14 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش اليوم الخميس استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

شهد مران الفريق اليوم فقرات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ العديد من الفقرات الخططية المتنوعة التي أشرف عليها مارسيل كولر المدير الفني، والطاقم المعاون.

الأهلي ضد الترجي التونسي

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في الثامنة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد أسفرت عن التعادل السلبي بين الفريقين مما يفرض علي الأهلي ضرورة الفوز للتتويج باللقب القاري.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي التونسي

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة ، محمد هاني، محمود متولي.

خط الوسط: أحمد عبد القادر، أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، احمد كوكا، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي،محمود كهربا، أنتوني موديست.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

برنامج تدريبات الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy