الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:02 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

تدريبات الأهلي اليوم
تدريبات الأهلي اليوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء تدريبه بملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقررة السبت المقبل.

شهد مران الفريق اليوم فقرات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ العديد من الفقرات الخططية المتنوعة التي أشرف عليها مارسيل كولر المدير الفني والطاقم المعاون.

الأهلي ضد الترجي التونسي

يسعي فريق الأهلي لتحقيق الفوز أمام الترجي التونسي في المباراة التي تجمعهما في الثامنة من مساء السبت المقبل 25-5-2024 على استاد القاهرة الدولي للتتويج باللقب الـ 12 في تاريخه من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعيد الأهلي خلال لقاء الترجي جهود كوكا وأحمد عبدالقادر بعد تعافيهما من الإصابة.

ووصل فريق الترجي إلي القاهرة اليوم في بعثة قوامها 23 لاعبا استعدادا لمواجهة الأهلي حيث يسعي لتحقيق المفاجأة والعودة باللقب القاري من القاهرة.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

برنامج تدريبات الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy