الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 05:57 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كوكا وأحمد عبدالقادر يدعمون قائمة الأهلي ضد الترجي .. وغياب السولية

كوكا وعبدالقادر ينتظمان في تدريبات الأهلي
كوكا وعبدالقادر ينتظمان في تدريبات الأهلي

شهدت تدريبات فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء الثلاثاء مشاركة أحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر في التدريبات بشكل كامل للتأكد جاهزية اللاعبين من الناحية الطبية للمشاركة خلال مواجهة الترجي التونسي القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي و الترجي التونسي في الثامنة مساء السبت المقبل 25-5-2024 بتوقيت القاهرة وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موقف عمرو السولية من المشاركة أمام الترجي

علي هامش مران فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء الثلاثاء واصل عمرو السولية نجم خط وسط الفريق أداء برنامجه التأهيلي من إصابته بشد في العضلة الضامة لتتضائل بشكل كبير فرص مشاركة السولية في لقاء الترجي التونسي السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يمكنك متابعة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي عبرقناة بين سبورت الرياضية القطرية bein sports 6 كما أن قناة اون تايم سبورت البث الأرضي سوف تذيع ايضا لقاء إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

برنامج تدريبات الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy