الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:03 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. موعد ومكان جنازة شقيق الفنان مدحت صالح

مدحت صالح
مدحت صالح

تصدر اسم النجم مدحت صالح التريند بعد وفاة شقيقه أمس وكشف عن موعد ومكان جنازة شقيقه أحمد صالح، وذلك في منشور مختصر على حسابه في فيس بوك، بعد إعلان وفاته بشكل مفاجئ.

موعد جنازة شقيق الفنان مدحت صالح

وكشف مدحت صالح عن موعد صلاة الجنازة والتي ستُقام اليوم الجمعة من مسجد الحصري في السادس من أكتوبر، بعد صلاة الجمعة.

ونعت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، ببالغ الحزن شقيق الفنان مدحت صالح، معبرة عن تعازيها لأسرة الفقيد وداعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته.

أغاني مدحت صالح الجديدة

وفيما يتعلق بالأعمال الفنية فقرر أدهم مدحت صالح إصدار عدد من الأغاني كسنجل خلال الفترة المقبلة، بدءًا بأغنية جديدة بعنوان "م الآخر" بالتعاون مع شركة "مزيكا".

سيتم طرح هذه الأغنية بصورة lyrics video، وتمتاز بكلمات من تأليف ياسين جمال، وألحان من صنع علي شعبان، وتوزيع ومكساج وماسترينج من إبداع نديم الشاعري.

كما أعرب مدحت صالح عن حزنه العميق لرحيل شقيقه أحمد صالح، حيث نشر عبارات الوداع والحزن عبر صفحته على فيسبوك، معبراً عن الحزن والصدمة الكبيرة لفقدان أحد أفراد عائلته.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. نجل مدحت صالح يطرح أغنية م الآخر

رمضان 2024.. مدحت صالح يقدم تتر مسلسل إمبراطورية ميم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy