الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:26 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

طلب مثير من الترجي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ورد عاجل لإدارة الأهلي

الأهلي
الأهلي

يخطط نادي الترجي الرياضي التونسي، لتقديم طلبًا لنظيره الأهلي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل موقعة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

ويستعد الأهلي لاستضافة نظيره الترجي الرياضي التونسي، في تمام الثامنة مساء غد السبت على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتسعى إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي للحصول على تذاكر إضافية لجماهيرها في المباراة، بعدما حصلت على 3500 تذكرة، وهي النسبة التي حددها الاتحاد الأفريقي 5% للفريق الضيف من سعة الملعب وعدد الحضور الجماهير.

ويرغب الفريق التونسي في الحصول على 4500 تذكرة إضافية، ليبلغ إجمالي عدد الحضور الخاص به 8000 مشجع.

الأهلي يحبط الترجي بعد طلب زيادة عدد جماهيره

ومن جانبه، أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على قناة "اون تايم سبورتس"، أن الأهلي صعب أن يوافق على طلب الترجي ويمنحه تذاكر إضافية للمباراة.

اقرأ أيضا..

مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كولر والشناوي يكشفان استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy