الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:58 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرز ما قدمه تشافي مع برشلونة بعد إعلانه الرحيل رسميًا

تشافي
تشافي

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الجمعة، انتهاء مسيرة تشافي هيرنانديز مع الفريق رسميًا بعد عامين ونصف داخل جدران الكامب نو.

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي:"

أبلغ رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، اليوم الجمعة، تشافي هيرنانديز أنه لن يستمر كمدرب للفريق الأول في موسم 2024-25 ".

وأضاف النادي الكتالوني:" تم عقد الاجتماع في Ciutat Esportiva Joan Gamper وحضره أيضًا نائب الرئيس الرياضي رافا يوستي، والمدير الرياضي أندرسون لويس دي سوزا، وديكو، وتشافي، وأوسكار هيرنانديز، وسيرجيو أليغري".

وأردف: "يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، وكذلك على مسيرته الفريدة كلاعب وكقائد للفريق، ويتمنى له كل النجاح في المستقبل في العالم ".

وواصل:" وسيتولى تشافي هيرنانديز تدريب الفريق للمرة الأخيرة في مباراة الأحد خارج ملعبه أمام إشبيلية، خلال الأيام القليلة المقبلة، سيصدر نادي برشلونة إعلانًا بشأن الهيكل الجديد للفريق الأول ".

أرقام تشافي مع برشلونة

قاد تشافي برشلونة في 141 مباراة في جميع المسابقات، نجح في تحقيق الفوز بـ 89 مباراة في حين تعادل 23 آخرين ، وخسر 29، سجل لاعبوه 277 هدفًا مع، في حين استقبلت شباكهم 157 هدفًا.

وتوج الفريق مع تشافي لقب الدوري الإسباني للموسم 2022-2023، في حين توّج أيضًا بلقب السوبر الإسباني لنفس الموسم.

اقرأ أيضا:

سلة الأهلي تطيح بالزمالك وتتأهل لنهائي بطولة دوري السوبر للمحترفين

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لليد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy