الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:16 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدء عرض موسم جديد من مسرحية رمضان ميوزيكال سكول في السعودية

رمضان ميوزيكال سكول
رمضان ميوزيكال سكول

يستعد أبطال مسرحية رمضان ميوزيكال سكول بطولة محمد هنيدي للسفر إلى السعودية وذلك لعرض موسم جديد من المسرحية، والتى سبق وعرضت من قبل فى موسم الرياض مع النجم محمد هنيدي.

مسرحية رمضان ميوزيكال سكول

وسبق وحققت مسرحية رمضان ميوزيكال سكول نجاح كبير فى موسم الرياض، و هو الذى دفع النجم محمد هنيدي بطل العمل فى إعادة عرضها مرة أخرى فى السعودية خلال الفترة القادمة.

أبطال مسرحية رمضان ميوزيكال سكول

ويقوم ببطولة المسرحية "رمضان سكول ميوزكال" بطولة محمد هنيدي ونرمين الفقي ومحمد ثروت ونانسي صلاح ومحمود حافظ ويوسف وائل نور

يتوقع أن يحقق الموسم الجديد من "رمضان ميوزيكال سكول" نجاحًا كبيرًا، خاصة بعد النجاح الذي حققه في موسم الرياض. وتجمع المسرحية بين الكوميديا والموسيقى في قالب ترفيهي يجذب مختلف الفئات العمرية.

في مسرحية "رمضان ميوزيكال سكول"، يلعب هنيدي دورًا محوريًا يجمع بين الفكاهة والموسيقى، حيث يتميز بأدائه الحيوي والمميز الذي يجذب الجماهير. نجاح المسرحية في موسم الرياض يعكس قدرته على تقديم عروض مبهرة تتوافق مع مختلف الأذواق.

محمد هنيدي في مسرحية رمضان ميوزيكال سكول

هنيدي يواصل جهوده لإعادة المسرحية في السعودية، وهو ما يعكس إصراره على تقديم فن راقٍ وممتع للجمهور. تطلعات هنيدي لا تتوقف عند حد المسرح فقط، بل يطمح أيضًا إلى تقديم المزيد من الأفلام والمشاريع الفنية التي تظل محفورة في ذاكرة الجمهور.

اقرأ أيضًا:

علاء مرسي بعد تماثله للشفاء: محمد هنيدي قطع التصوير علشان يجيلي المستشفى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy