الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:25 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هوس التاتو.. نجمة كفرت بالله وأخرى رسمته فى مكان حساس ومايا دياب مثيرة للجدل

هوس التاتو
هوس التاتو

في عالم الفن والشهرة، تعددت الوسائل التي يلجأ إليها النجوم للتعبير عن شخصياتهم وإبراز تفردهم، واحدة من هذه الوسائل هي رسم التاتو، الذي أصبح ظاهرة شائعة بين الفنانين والمشاهير. من خلال التاتو، يعبر النجوم عن أفكارهم، معتقداتهم، وتجاربهم الشخصية، ولكن هذه الرسومات غالبًا ما تثير جدلاً واسعًا وتعرضهم للنقد والهجوم.

في هذا التقرير، سنتناول بعض أبرز النجوم الذين أثاروا الجدل بتاتوهاتهم، وكيف تعاملوا مع ردود الأفعال المختلفة من الجمهور والإعلام.

هجوم على دنيا مسعود بسبب الإلحاد

في عام 2018، أثارت الفنانة دنيا مسعود جدلاً واسعًا بظهورها بوشم يحمل عبارة "خصومة قلبي مع الله"، وهي جملة مقتبسة من قصيدة للشاعر أمل دنقل. لم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها دنيا بهذا الوشم، إذ ظهرت به سابقًا في عام 2016، مما أثار غضبًا واسعًا بين جمهورها.

أحمد الفيشاوي والتاتو الغريب

تعرض النجم أحمد الفيشاوي لانتقادات وسخرية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب التاتو المنتشر على جسمه، والذي اعتبره البعض غريبًا وغير مألوف.

سارة سلامة وجلسة رسم التاتو

في بداية مشوارها الفني، انتشرت صورة للفنانة الشابة سارة سلامة وهي تخضع لجلسة رسم تاتو، حيث ظهرت في الصورة عارية الكتف. أثارت الصورة جدلاً واسعًا وسخرية، واتهمها البعض بمحاولة جذب الانتباه وإثارة الجدل.

منة شلبي وكلمة الجلالة

خاضت منة شلبي أكثر من تجربة مع التاتو، ولكن الأكثر إثارة للجدل كان التاتو الذي رسمته على يدها بلفظ الجلالة "الله". رغم إعجاب البعض، تعرضت منة لهجوم وسخرية من آخرين لأنهم اعتبروا أن رسم كلمة "الله" على يدها وهي ترتدي فستانًا مكشوفًا غير لائق.

منة فضالي والتاتو على الظهر

ظهرت منة فضالي وهي ترتدي مايوه، وقد رسمت على ظهرها تاتو بشكل دولفين. تعرضت منة لهجوم وانتقاد، واعتبر البعض أن طريقة عرضها للتاتو كانت غير لائقة.

هيفاء وهبي والعين الحزينة

هيفاء وهبي دائمًا في قلب الأحداث برسمها للعديد من التاتوهات. الأشهر كان العين الحزينة على كتفها الأيمن. وعندما سئلت عن تاتو آخر رسمته، ترددت وأبدت خجلها من الإفصاح عن مكانه، مما أثار انتقادات من الجمهور.

مايا دياب والتاتو الكوري

مايا دياب دائمًا مثيرة للجدل بحركاتها وتاتوهاتها الغريبة. في حفلة في لبنان، ظهرت بتاتو كبير بكلمات كورية رسمها خبير كوري على مدى أكثر من 8 ساعات. أثار التاتو انتقادات واسعة، ورأى البعض أنه غير لائق مع العادات العربية.

ناهد السباعي وتاتو كأس الفواكه

حصلت ناهد السباعي على تاتو بشكل كأس فواكه تحت ظهرها، مما أثار سخرية وانتقادات واسعة من الجمهور، واعتبروه محاولة للجرأة والإثارة.

عمرو دياب وتاتو العائلة

يعبر عمرو دياب عن شخصيته من خلال تاتوهاته، حيث رسم أسماء أولاده وتاريخ زواجه على جسمه. في ألبومه "معدي الناس"، رسم تاتو بكلمة "Stamina" التي تعني القوة والتحمل.

تاتوهات محمد رمضان وخالد سليم

رسم محمد رمضان وخالد سليم تاتوهات تعبر عن القوة وشعارات معبرة أخرى، مما يعكس شخصياتهم وأفكارهم.

ما رأيك في ظاهرة هوس التاتو بين النجوم؟ وهل تفكر في رسم تاتو يومًا ما؟

اقرا المزيد:

أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل إزالة التاتوهات من جسده

بالهوت شورت والتاتو.. ظهور مثير لناهد السباعي (صور)

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy