الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:26 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”توك توك مقابل بيع كليتها” تفاصيل مثيرة في واقعة طلاق زوجة

زوجة تتعرض بطلاق الغيابي بسبب رفضها بيع كليتها
زوجة تتعرض بطلاق الغيابي بسبب رفضها بيع كليتها

في واقعة هي الأغرب من نوعها تعرضت زوجه للطلاق الغيابي من زوجها بعدما رفضت طلبه بـ بيع كليتها بمقابل مادي ليشتري بثمنه توك توك للعمل عليه. وفوجئت ربة منزل بزوجها يتحدث معها عن بيع الكلى وأنه يوفر مبالغ مالية كبيرة، لكنها لم تتخيل ما كان يرمي إليه فطلب منها بيع كليتها ليستفيد من ثمنها بشراء توك توك، فذهلت من الطلب ورفضت.

رفض الزوجة لطلب الزوج

وبعد فترة قليلة عاود الزوج طلبه، فردت عليه الزوجة أنه من الأفضل أن يعمل من أجل كسب المال، لا أن يلجأ لبيع كليتها، وإن كان متمسكا بالأمر فليبع كليته لا كليتها، ولكن فوجئت السيدة برده، حيث قال لها إنها عملية خطيرة تؤثر على الصحة وكيف له أن يعمل على التوك توك لو تأثرت صحته.

السبب الحقيقي وراء طلب الزوج

اكتشفت الزوجة أن التوك توك ليس هو السبب الحقيقي لبيع كليتها، إذ قام بفحص هاتفه وفوجئت بمحادثة بينه وبين أخته يقول لها فيها إنه علم من البعض أن من يتبرع بكليته تسوء حالته الصحية ويموت بعد عام، وإنه مازال يقنع زوجته بالتبرع بالكلية ليتزوج بأخرى.

اقرأ ايضا: بسبب علاقة غير شرعية” الحكم بالسجن علي أم بتهمة القاء رضيعتها في الصف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy