الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 05:44 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”بسبب علاقة غير شرعية” الحكم بالسجن علي أم بتهمة القاء رضيعتها في الصف

ام تترك طفلتها في الصف
ام تترك طفلتها في الصف

مركز الصف قضت محكمة جنايات الجيزة الحكم بالسجن 10 سنوات علي سيدة القت رضيعتها فى الشارع حتى توفيت بمنطقة الصف، في القضية رقم 14512 لسنة 2023 مركز الصف، والمقيدة برقم 5094 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، كما اثبتت التحريات التي اجريت عن وجود علاقة غير شرعية بين الأم وشخص اخر نتج عنها انجاب الطفلة المجني عليها.

أم تترك طفلتها فى الصف

وقالت المحكمة إن الواقعة التي قامت بها أم في الصف تدور حول أن المتهمة كانت على علاقة غير شرعية بالمدعو مجدي رمضان ونتج عنها إنجاب الطفلة المجني عليها، وحينما طلبت منه الزواج رفض، مما جعلها تفكر ط في التخلص من الطفلة وقامت بتركها في الشارع عالقا بها الحبل السري فور ولادتها.

تركتها بالشارع حتى توفت

وتضمنت فعاليات المحكمة أن المتهمة تركت ابنتها أمام منزل بالصف وذلك محل منطقة تقسيم أرضي بعرب الشرفا في الصف، حتى توفيت بسبب تعرضها للبرد القارس وتم نقلها إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة حيث قام الشخص الذي عثر عليها بإبلاغ الشرطة عن الحادث.بط

وعند استجواب المتهمة بتحقيقات النيابة العامة أقرت بارتكاب الواقعة، وبجلسة المرافعة اعترفت بالتهمة والدفاع الحاضر عنها التمس البراءة تأسيسا على الدفع بانتفاء أركان جريمة القتل العمد وعدم توافر نية القتل العمد وكان ترك الطفلة بالطريق بغرض تجنب الفضيحة.

اقرأ ايضا :

تخلص منها بطريقة بشعة.. الحكم بالاعدام على المتهم قاتل جارته في الإسكندرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy