الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:56 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مادة اللغة العربية.. ننشر إجابات امتحانات الدبلومات الفنية 2024

امتحانات الدبلومات الفنية 2024
امتحانات الدبلومات الفنية 2024

بدأت جروبات الغش شاومينج بتسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة اللغة العربية عبر تطبيق تليجرام لنظام الثلاث سنوات ويكون الامتحان لطلاب الدبلومات الفنية لجميع التخصصات "تجاري، زراعي، صناعي فندقي".

وقد أنشأت جروبات الغش شاومينج جروب آخر لتسريب امتحانات الدبومات الفنية 2024 فقط وقد تداول الامتحان من الساعة الخامسة فجرًا في مادة اللغة العربية ويشمل الامتحان جميع المحافظات لأنه يعامل بنفس معاملة الثانوي العامة.

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

ادعت مجموعات الغش شاومينج أن امتحانات الدبلومات الفنية 2024 والورقة المسربة صحيحة، كما نشرت نموذج الإجابات أثناء تأدية الطلاب للامتحانات.

مدة امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وتنشر "الموجز" امتحان اللغة العربية والذي يستمر لمدة ساعتان ونصف لطلاب الدبلومات الفنية 2024 بالإجابات، حيث تداول العديد من أولياء الأمور الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإجابة لمساعدة أبنائهم.

ورقة امتحان اللغة العربية بالإجابات للدبلومات الفنية 2024

تعليمات وزارة التربية والتعليم

وقد شددت وزارة التربية والتعليم من قبل على عدم الغش أو حيازة الهاتف المحمول داخل اللجنة سواء للمراقب أو الملاحظ حتى الطالب الذي سيؤدي امتحانات الدبلومات الفنية 2024، بالإضافة إلى عدم اسنتخدام الكوريكتور مع وضع عامة إكس في حالة تصحيح الإجابة.

ويؤدي اليوم 815 طالب وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في عدد لجان 2513 لجنة على مستوى الجمهورية، حيث وصلت مواد طلاب الدبلومات الفنية 1890، بينما عدد البرامج المطورة للطلاب 83 برنامج.

اقرأ أيضًا

التعليم تعلن بشأن شروط ومواعيد التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

«اسأل هنجاوبك».. التربية والتعليم ترد على أسئلة طلاب الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy