الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:46 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات مادة التربية الدينية.. ننشر امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024
تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

تداولت مجموعات الغش شاومينج امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة التربية الدينية الإسلامية لطلاب نظام الثلاث سنوات في أقسام "الصناعي، الزراعي، التجاري، والفندقي" عبر تطبيق تليجرام، بالإضافة إلى نشر نموذج الإجابات الخاص بالامتحان.

تبدأ مادة التربية الدينية الإسلامية في الفترة الثانية، حيث يؤديها الطلاب بعد الانتهاء من مادة اللغة العربية في امتحانات الدبلومات الفنية 2024 ويتضمن الامتحان أربعة أسئلة، ويطلب من الطلاب كتابة سورة "لقمان" واختيار الإجابة الصحيحة، مدة الامتحان ساعة ونصف.

تسريب امتحانات الدبلومات الفنية 2024

في الساعة الخامسة فجرًا، تداولت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة اللغة العربية، والتي يؤديها الطلاب حتى الآن في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى نشر عدد من الطلبة الامتحانات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وخاصة في مجموعات الغش.

التحقيق في تداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها تحقق وتتبع جميع الصور المتداولة التي تخص امتحانات الدبلومات الفنية 2024 لتحديد هوية ومكان مصورها وناشرها في حالة تطابقها مع الامتحان الأصلي.

وأضافت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد التطبيق وتنفيذ عقوبات قانون الغش، حيث تداولت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في ساعات الفجر بينما بدأت الامتحانات في الساعة التاسعة صباحًا.

عدد طلاب الدبلومات الفنية في الامتحانات

تشهد اليوم لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في جميع التخصصات (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي) وفي جميع أنظمة التقديم (نظام الثلاث سنوات، إعداد مهني، نظام الخمس سنوات، تعليم وتدريب مزدوج، تكنولوجيا تطبيقية) أداء امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية.

يصل عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 حوالي 815 ألف طالب وطالبة في جميع التخصصات، بالإضافة إلى 3100 طالب وطالبة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، كما يبلغ عدد لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في جميع التخصصات 2562 لجنة، ويبلغ عدد لجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية في جميع القطاعات 28 لجنة.

اقرأ أيضًا

تنطلق غدًا.. جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

التعليم تصدر بيانا هاما بشأن امتحانات الدبلومات الفنية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy