الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:36 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد يهنئ النادى الأهلى بالتتويج بـ لقب أبطال أفريقيا

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص المطرب أحمد سعد على تهنئة النادي الأهلي بفوزه في مباراة اليوم أمام فريق الترجي التونسي بهدف نظيف، وحصده لقب أبطال إفريقيا للعام الـ12.

أحمد سعد يهنئ النادي الاهلي بالفوز

شارك سعد مقطع فيديو لمشهد الهدف على أنغام أغنيته "مبروك يا ابن المحظوظة"، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق قائلاً: "يا ابن المحظوظة مبروك، ألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي أبطال إفريقيا، فرحتونا".

تفاصيل المباراة والهدف

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. سجل هدف الأهلي الوحيد روجر أهولو بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة.

احتفالات النجوم بالتتويج بدورى أبطال أفريقيا

احتفلت الفنانة أيتن عامر، وأشرف عبد الباقي، وحمادة هلال، وهاني سلامة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف.

التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

بفضل الانتصار على الترجي التونسي، نجح النادي الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، مما يعزز مكانته كواحد من أبرز الأندية في القارة الأفريقية. تعتبر هذه البطولة إنجازًا كبيرًا للفريق ولجماهيره، وتعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني خلال المسابقة.

أداء الفريق في البطولة

خلال مساره في البطولة، قدم النادي الأهلي أداء مميزًا وتمكن من تخطي العديد من التحديات والمنافسين القويين، مما أكسبه الثقة والاحترام من قبل الجماهير والمحللين على حد سواء.

بفوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، يحق للنادي الأهلي المشاركة في بطولات عالمية مثل كأس العالم للأندية، مما يفتح أمامه فرصة للتنافس على المستوى العالمي وتحقيق المزيد من الإنجازات.

اقرأ أيضًا:

أحمد سعد يستعد لحفله الغنائي الرابع في أمريكا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy