الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 12:01 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد يستعد لحفله الغنائي الرابع في أمريكا

أحمد سعد يستعد لحفله الغنائي الرابع
أحمد سعد يستعد لحفله الغنائي الرابع

يستعد النجم أحمد سعد لإحياء رابع حفلاته الغنائية، فى أمريكا، وكندا، وذلك اليوم السبت، وبالتحديد في سان فرانسيسكو، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول، وذلك فى ولاية نيوجيرسى بأمريكا، والذى جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثانى في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث في مدينة تورنتو.

تفاصيل الحفل الغنائي الجديد لـ أحمد سعد

يذكر أن النجم أحمد سعد، تألق مؤخرًا، وأحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، والذى أقيم على إستاد العاصمة الإدارية الجديد، والتي شهدت مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

جدير بالذكر أن آخر أغنيات أحمد سعد هي أغنية بعتذرلك، وذلك بالتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.

أغنية كده لأ للنجم أحمد سعد

ويذكر أن آخر أغنيات أحمد سعد في السينما أغنية كده لأ، من فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام، وطرحها في نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

اقرأ أيضًا:

تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ضخم بالإمارات في شهر يونيو المقبل

أحمد سعد وإليسا يشاركان في حفل غنائي بأمريكا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة