الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

أبرزهم أحمد سعد وعاصي الحلاني.. تعرف على خريطة حفلات نجوم الطرب خلال الفترة المقبلة

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد عدد من المطربين، خلال الفترة الحالية لإحياء عدة حفلات غنائية في مصر وخارجها، بهدف الترفيه عن الجماهير وإثراء الساحة الفنية بأعمالهم المتميزة، تتضمن هذه الحفلات مجموعة متنوعة من الأنواع الموسيقية، لتلبية أذواق الجمهور المتنوعة،وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز خريطة حفلات نجوم الغناء خلال الأيام المقبلة.

حفل علي الحجار في الأوبرا

يستعد النجم علي الحجار، لإحياء حفلاً غنائياً كبيراً، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، يأتي هذا الحفل بعنوان 100 سنة غُنا، ومن المقرر إحياءه يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري، بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي يوسف صادق، برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

حفل أمال ماهر في التجمع الخامس

كما تحيي الفنانة أمال ماهر، حفلًا غنائيًا ضخمًا، وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 19 من شهر إبريل الجاري، في كايرو فيستيفال سيتي بمنطقة التجمع الخامس، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة التي يعشقها الجمهور.

حفلات أحمد سعد في أوروبا

ويحيي النجم أحمد سعد عدة جولات غنائية في أوروبا، سوف يبدء تلك الجولات يوم 20 إبريل في نيوجيرسي، كما يحيي يوم 21 إبريل حفلاً غنائياً في واشنطن، ويوم 26 إبريل يحيي حفل آخر في هيوستن، ويوم 27 إبريل يلتقي بجمهوره في تورنتو، ويوم 3 مايو يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في ديترويت، ويوم 5 مايو يحيي آخر حفلاته بالخارج في لوس أنجلوس.

حفلات الموسيقار عمر خيرت

كما يلتقي الموسيقار العالمي عمر خيرت، بجمهوره في حفلتين ضخمتين على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ومن المقرر إحياءهما يوم الثلاثاء والأربعاء 23 و24 إبريل الجاري، وذلك بمشاركة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.

حفل الموسيقار هاني شنودة


كما يحيي الموسيقار هاني شنودة حفلاً موسيقياً كبيراً، يوم الجمعة المقبلة الموافق 26 إبريل الجاري على مسرح أركان الشيخ زايد.

حفل عاصي الحلاني

كما يلتقي النجم اللبناني عاصي الحلاني بجمهوره في حفل غنائي ضخم في لندن يوم 18 يونيو المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

اقرأ أيضًا:

عاصي الحلاني يطرح أحدث أغانيه بعنوان ” العين عليه ”

عاصي الحلاني يطرح اغنيه الجديدة ”عمرها الخيانة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.