الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاصي الحلاني يطرح أحدث أغانيه بعنوان ” العين عليه ”

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

يترقب جمهور الفنان اللبناني عاصي الحلاني إطلاق أحدث اغاني عاصي الحلاني تحت اسم "العين عليه" ، أغنية العين عليه من إنتاج فهد الزاهد وألحان ياسر نور وكلمات خالد فرناس .
ومن المقرر طرح أغنية " العين عليه " خلال الأيام المقبلة .

وكان الفنان عاصي الحلاني قد غني أغنيته الجديدة " العين عليه " في إحدي حفلاته في دبي في عيد الفطر الحالي ، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وذلك قبل طرحها بشكل رسمي .

أحدث أعمال الفنان عاصي الحلاني

الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني كان قد أطلق اغنيته " عمرها الخيانة " في شهر فبراير الماضي عبر قناته الرسمية علي موقع "يوتيوب" ، والأغنية من كلمات علي المولى، وألحان عاصي الحلاني، وتوزيع طوني سابا، والكليب من إخراج عادل سرحان.

تكريم عاصي الحلاني في ملتقي التميز والإبداع

أعرب الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته الكبيرة بتكريمه في ملتقى التميز والإبداع بإحدى فنادق القاهرة الجديدة، وذلك عن تميزه خلال عام 2023 وتقديمه لباقة كبيرة من الأعمال الفنية.

وصرح الفنان اللبناني عاصي الحلاني خلال لقائه مع برنامج «عرب وود» على هامش فعاليات ملتقى التميز والإبداع: «دائما مصر بالنسبة لي، طعم التكريم فيها مختلف عشان مصر دايما كلنا بنعرف أنها أم الفن، وهي التاريخ بالنسبة لينا، ودايما هي السابقة بتقديم الفن الراقي، والأصوات الرائعة، مصر بالنسبة لينا عبد الحليم حافظ وأم كلثوم».

وتابع عاصي الحلاني: أن مصر من البلاد اللي خيرها علي من بداية مشواري منذ التسعينات، مصر بتقدر اللي تعب و شقى».

اقرأ أيضًا :

عاصي الحلاني يرد على انتقادات إقامة حفل بعد وفاة شقيقته

عاصي الحلاني: أنا غيور على مراتى ولا استطيع التحكم فى أعصابى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.