الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:14 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

منحة الابتكار في العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتصنيع.. موعد ورابط التسجيل

منحة الابتكار في العلوم التطبيقية
منحة الابتكار في العلوم التطبيقية

أعلنت هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF)، فتح باب التقدم للنداء الثالث لمنحة "الابتكار في العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتصنيع"، كأحد آليات التمويل التنافسي التي تقدمها الدولة للعلماء والباحثين المصريين، بهدف تعظيم الاستفادة من مُخرجات البحث العلمي وتوظيفها لخدمة التنمية في المجتمع المصري في ضوء رؤية مصر 2030.

المجالات المتاحة في منحة الابتكار في العلوم التطبيقية والتكنولوجيا والتصنيع

ويتيح هذا النداء المجال لاستخدام علوم الصدارة والتكنولوجيا البازغة في تطبيقات علوم المواد الحديثة، والأمن الغذائي وتقنيات الزراعة، وإنتاج الطاقة وتخزينها وإدارتها، وعلوم الحاسب، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومعالجة المياه والموارد، واستدامة البيئة والنظم البيئية، الطب والصيدلة، الهندسة الطبية الحيوية"

قيمة الدعم المادي المقدم للمشروعات

وسيتم تقديم الدعم للمشروعات على النحو التالي: مشروعات بحثية بتمويل يصل إلى3 مليون جنيه مصري (بدون شريك صناعي)، مشروعات بحثية بتمويل يصل إلى 8 مليون جنيه مصري في حالة وجود شريك صناعي (على أن يدفع الشريك الصناعي 20% من ميزانية المشروع)، وسوف يستمر دعم المشروعات المقبولة لمدة تصل إلى 3 سنوات.

آخر موعد للتسجيل في منحة الابتكار في العلوم التطبيقية

وتجدر الاشارة إلى أن آخر موعد لتلقي المُقترحات البحثية سيكون يوم الأحد الموافق 30 يونيو المقبل، في تمام الساعة الثانية ظهًرا، وذلك طبقًا للقواعد والشروط التفصيلية للنداء على الموقع الإلكتروني للهيئة، ويمكن التعرف عليها من هنــــا.

اقرأ أيضا

منح دراسية جامعية من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لـ 370 طالب.. الشروط ورابط التسجيل
بالتفاصيل.. التعليم العالي تعلن منح دراسية بالخارج للباحثين المصريين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy