الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:14 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

جوائز مالية بالجملة ينتظرها الأهلي بعد التتويج بـ دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يواصل النادي الأهلي حصد مكاسبه بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة، بعد الفوز على الترجي بهدف نظيف.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ 12 في تاريخه مساء أمس السبت، ليتأهل إلى مباراة السوبر الأفريقي، ويضرب موعدًا ناريًا مع غريمه الأزلي الزمالك بطل الكونفدرالية.

جوائز تصل لـ 200 مليون جنيه

وبتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، يحصل الأهلي على 4 ملايين دولار، وهي قيمة الجائزة التي يمنحها كاف للبطل، بعدما أعلن عن جوائز البطولة قبل انطلاق الموسم المنقضي، والتي شهدت زيادة جائزة البطل من 2.5 مليون إلى 4.

وبعد تأهله إلى مباراة السوبر الأفريقي، ضمن الأهلي حصوله على الأقل على مبلغ 250 ألف دولار، نظير مشاركته في البطولة، ويزيد المبلغ حال تتويجه باللقب.

وستزيد مكاسب الأهلي بعد ضمان مشاركته في بطولة كأس إنتركونتينتال في نسخته الأولى، والتي لم يعلن فيفا عن جوائزها المادية حتى الآن.

اقرأ أيضا:

الزمالك يهنئ الأهلي بحصوله على أبطال إفريفيا للمرة الـ12 في تاريخه

الأهلي يتوج بطلا لـ دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy