الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 04:04 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الرابع الابتدائي
نتيجة الصف الرابع الابتدائي

ظهرت نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بمحافظة القاهرة و الجيزة اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024 عبر البوابة الإلكترونية الخاصة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ويختلف الاستعلام عن النتيجة باختلاف المحافظات.

ويستعرض "الموجز" في قسم أخبار التعليم رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بمحافظة الجيزة والقاهرة حيث يختلف رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 باختلاف المحافظات على مستوى الجمهورية.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة

يمكنك الإطلاع على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 بمحافظة الجيزة من هنـــــــــــا ومن المقرر أن تظهر النتائج خلال ساعات حيث أعلنت التربية والتعليم بالمحافظة ترقب ظهور النتيجة خلال اليوم الأحد.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني من خلال الدخول عبر الرابط المذكور واختيار المرحلة وهي الصف الرابع الابتدائي بالإضافة إلى اختيار الفصل الدراسي وعلى ولي الأمر اختيار الفصل الدراسي الثاني مع كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب أو الطالبة والضغط على عرض النتيجة.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة

يمكن لأولياء الأمور والطلاب الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة من هنــــــا ويمكن للطالب كتابة رقم الجلوس الخاص به بالإضافة إلى اختيار المراحلة التعليمية والفصل الدراسي.

اقرأ أيضًا

رابط ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024

الآن.. طرق الحصول على نتائج صفوف النقل الترم الثاني بالجيزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy