الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 04:13 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسمة عطا تستعد لإحياء حفل غنائي في مسرح الجمهورية

بسمة عطا
بسمة عطا

تستعد المطربة بسمة عطا لإحياء حفل غنائي على مسرح الجمهورية يوم 6 يونيو 2024 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، يتوقع أن تقدم بسمة خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها بالإضافة إلى مجموعة من أغاني الزمن الجميل مثل "عيون القلب"، "يا واد يا تقيل"، "إن راح منك يا عين متحاسبنيش"، و"موعود".

إطلاق أغنية "عادي عادي"

طرحت بسمة عطا أحدث أغانيها بعنوان "عادي عادي" في 17 إبريل الماضي، الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكساج وماستر عمرو الخضري، الإدارة الفنية لعبد الله البداد، إخراج هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، وإنتاج TunesArabia.

أغنية "متستبسطنيش" الجديدة

أطلقت بسمة عطا مؤخرًا أغنيتها "متستبسطنيش"، والتي تراهن عليها لتقديم لون جديد ومختلف عن أعمالها السابقة. تأمل بسمة أن تحظى الأغنية بإعجاب جمهورها وتحقيق نجاح كبير، والأغنية من كلمات محمود علي، ألحان وتوزيع رامي المصري، وإخراج أحمد علاء الجندي، ومن المقرر طرح الأغنية قريبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية.

تعد أغنية "متستبسطنيش" هي أول أعمال بسمة عطا بعد مشاركتها في برنامج "بوليفارد المواهب" الذي عرض على شبكة قنوات MBC ضمن فعاليات موسم الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وحصلت بسمة مؤخرًا على لقب أفضل مطربة صاعدة في جوائز الميما، التي أقيمت في الفترة الماضية وشهدت مشاركة مجموعة من نجوم الفن.

اقرأ أيضًا:

بسمة عطا تطرح أحدث أغانيها عادي عادي يوم 17 إبريل

بسمة عطا تطرح أحدث أغنياتها ”متستبسطنيش”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy