الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:20 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب بلجيكا يكشف سبب استبعاد كورتوا من يورو 2024 رغم جاهزيته

كورتوا
كورتوا

أوضح دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا، الأسباب التي دفعته لاستبعاد تيبو كورتوا حارس المرمى ونجم ريال مدريد، من قائمة المنتخب في يورو 2024، رغم تعافيه من الإصابة.

وقال تيديسكو في تصريحات للصحفيين عقب إعلان القائمة الرسمية للمنتخب البلجيكي اليوم: "كان تيبو كورتوا واضحا وصادقا للغاية. آخر المعلومات التي تلقيناها هي أنه غير جاهز للمشاركة في يورو 2024".

وأضاف مدرب منتخب بلجيكا: "كورتوا كشف موقفه من المشاركة في يورو 2024 في وقت مبكر جدا، إنه يعرف جسده بشكل أفضل، فاللعب كل 3 أيام واللعب مرة واحدة في الأسبوع هما شيئان مختلفان تماما".

وكان معسكر يونيو في العام الماضي، شهد خلاف بين كورتوا ومدرب بلجيكا، بسبب عدم منحه شارة القيادة في مواجهة النمسا ومنحها لزميله روميلو لوكاكو.

وبعد إصابته مباشرة، أكد كورتوا أنه لن يشارك مع بلجيكا في منافسات يورو 2024 لعدم لحاقه بالمباريات، رغم تعافيه ومشاركته بشكل طبيعي مع ريال مدريد

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

كريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب البرتغال في يورو 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy