الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:56 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي
الدوري الأوروبي

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم، لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل بين باير ليفركوزن الألماني أمام نظيره أتالانتا الإيطالي، وذلك في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024.

وتشهد مباراة نهائي الدوري الأوروبي مواجهة نارية مثيرة، في ظل أن الفريقان يقدمان كرة قدم أكثر من رائعة، إضافة إلى سجلهما التهديفي هذا الموسم في ألمانيا وإيطاليا.

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يستضيف ستاد "أفيفا" في جمهورية إيرلندا، المباراة المرتقبة بين باير ليفركوزن الألماني ضد أتالانتا الإيطالي، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، وذلك في نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2024.

وقد تأهل فريق أتالانتا إلى نهائي الدوري الأوروبي للمرة الأولي في تاريخه، بعد الفوز على فريق مارسيليا الفرنسي، بينما يتواجد باير ليفركوزن في المباراة النهائية بعد إقصاء فريق روما الإيطالي في نصف نهائي البطولة.

ويسعى كل فريق إلى كتابة المعجزة الكروية، حيث يسعى فريق باير ليفركوزن بقيادة المدرب الإسياني تشابي ألونسو، إلى حصد الثلاثية التاريخية في موسم تاريخي إعجازي لن ينسى في تاريخ كرة القدم، كما يأمل فريق أتالانتا في حصد أول لقب أوروبي في تاريخه.

اقرأ أيضًا :

كريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب البرتغال في يورو 2024

بعد اعتزاله.. إنجازات توني كروس في الملاعب وأبرز أرقامه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy