الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:38 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة ياسمين عبدالعزيز لـ طليقها أحمد العوضي.. اعرف الحقيقة

العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

شهدت الساعات القليلة الماضية تصدر اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز محركات البحث "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الأنباء المتعلقة بعودتها لطليقها الفنان أحمد العوضي.

حذف الصور المشتركة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

في مفاجأة غير متوقعة، قامت ياسمين عبدالعزيز بحذف جميع الصور التي تجمعها بأحمد العوضي والتي كانت تعبر عن حبهما، مما أثار دهشة متابعيها. ومع ذلك، احتفظت بالصور التي تجمعهما من الأعمال الفنية فقط.

رد فعل أحمد العوضي

على النقيض من ذلك، اختار أحمد العوضي الاحتفاظ بصورة واحدة مع ياسمين، خاصة بعد أن أعلن سابقًا أنها حب حياته.

مشاريع فنية جديدة

تعمل ياسمين عبدالعزيز حاليًا على تحضيرات فيلمها السينمائي الجديد بعد غياب طويل عن الشاشة. تعقد جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة والمخرج خالد جلال لاختيار الأبطال وبدء تصوير العمل في الفترة المقبلة. ينتمي الفيلم لأعمال الكوميديا الاجتماعية، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله وأبطاله قريبًا.

تحضيرات الفيلم الجديد

تواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها للفيلم الجديد الذي سيعيدها إلى الشاشة الكبيرة بعد فترة من الغياب. تعمل بشكل مكثف مع المخرج خالد جلال والشركة المنتجة لضمان جودة العمل.

طاقم العمل والبدء في التصوير

يعمل خالد جلال حاليًا على اختيار طاقم الممثلين الذين سيشاركون في الفيلم. من المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، وسط توقعات بأن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا نظرًا للشعبية التي تتمتع بها ياسمين عبدالعزيز.

تفاصيل الفيلم المرتقب

الفيلم ينتمي لأعمال الكوميديا الاجتماعية، وهو نوع من الأفلام التي تميزت بها ياسمين عبدالعزيز في مسيرتها الفنية. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الإعلان عن تفاصيل العمل وأبطاله، والذي سيكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

ياسمين عبد العزيز تستنكر محرقة الخيام

تطورات مثيرة في علاقة ياسمين عبد العزيز مع بدرية طلبة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy