الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:20 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شعر أشقر قصير.. غادة عبد الرازق تثير الجدل بعد إطلالتها في منتدى الاعلام العربي

غادة عبد الرازق بإطلالة مميزة
غادة عبد الرازق بإطلالة مميزة

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق، محرك البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها الأخير في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي. واعتمدت غادة عبدالرازق على الظهور بـ لوك جديد عليها، اذ اعتمدت على الشعر الأشقر القصير مع ارتداء جاكيت من الجينز الذي نسقت معه من اللون الأخضر اللامع، ونسقت على هذه الإطلالة بحذاء شتوي ذو كعب.

غادة عبد الرازق في منتدى الإعلام العربي

وكانت غادة عبد الرازق أحد حضور الجلسة النقاشية التي تناولت "الدراما العربية بين المحلية والعالمية"، كما حضرها عدد من نجوم الدراما، أبرزهم الفنان تيم حسن، دانييلا رحمة، والمنتج صادق الصباح ومن ضمن التعليقات التي حصلت عليها غادة "الناس اذواق واختيار هالالوان القويه لها مؤشراتها ودلالاته"، وقال آخر: «غريب اللوك».

فيلم غادة عبد الرازق

وجدير بالذكر أن غادة عبدالرازق، تستعد لعرض فيلمها تاني تاني، بعد غياب استمر لسنوات طويلة، ويشاركها فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، والفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ ايضا:

مفاجأة في إيرادات فيلم تاني تاني لغادة عبد الرازق أمس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy