الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 07:03 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ22 طعنة.. النيابة توقع كشف طبي على متهمة بقتل والدتها للتأكد من سلامتها العقلية

فتاة تقتل والدتها بـ 12 طعنة
فتاة تقتل والدتها بـ 12 طعنة

أصدرت النيابة العامة أمراً بتوقيع الكشف الطبي على المتهمة بقتل والدتها بالقاهرة، وذلك لبيان مدى قوة وسلامة صحتها العقلية، وأمرت ايضا بتشريح جثمان المجني عليها، مع تحريز أداة الجريمة.

فتاة متهمة بقتل والدتها

وخلال التحقيقات استمعت النيابة العامة إلى أقوال الفتاة المتهمة بقتل والدتها، بسبب سوء معاملتها، والتي كانت تعاني من حالة عصبية ونفسية سيئة حالت دون استجوابها بشكل كامل.

تفاصيل قتل فتاة والدتها

وأقرت المتهمة بقتل والدتها أمام جهات التحقيق بإرتكابها الواقعة، وعيناها غارقة بالدموع، مؤكدة أن والدتها أدت بها الي قتلها، حيث قامت المتهمة بأخذ سكين من المطبخ وانهالت عليها بـ12 طعنة قاتلة فى رقبتها ورأسها، أثناء نومها مما أدى إلى وفاتها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن أشقاء المتهمة اكتشفوا الواقعة، بعد ارتكابها، إء وجدوا والدتهم غارقة في دمائها على السرير وحاولوا إنقاذها ولكنها فارقت الحياة، وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

اقرأ أيضا:

في حالة تحلل.. العثور على جثة مجهولة في عقار تحت الإنشاء بالغردقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy