الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:41 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وظيفة في حملة بايدن الانتخابية براتب 85 ألف دولار

جو بايدن يعلن عن وظيفة شاغرة
جو بايدن يعلن عن وظيفة شاغرة

أعلنت حملة الرئيس جو بايدن الانتخابية، عن وظيفة شاغرة بين أفراد الحملة، تمهيداً لتنفيذ خطة من شأنها خلق حضور قوي على الانترنت للحملة، بهدف اجتذاب الشباب إلى الحملة قبل الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر القادم، لتحقيق الفوز على المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

تبحث حملة الرئيس الأمريكي الحالي جوب بايدن عن مدير لنشر محتوى جيد على الإنترنت للنشر في صفحات الميمز، وكشفت عن الراتب البالغ 85 ألف دولار سنوياً.

وضعت الحملة وصفاً تفصيلياً للوظيفة الشاغرة، حيث ينبغي أن يكون الشخص المرشح قادراً على إدارة التفاعل اليومي ونشر محتوى جيد على صفحات الميمات عبر الإنترنت.

ويشترط أن يتوفر لدى المدي "الميمز" مستوى جيد من الحماسة للقيام لتقديم مضامين سياسية للناخبين واجتذاب الكثير منهم قبل الانتخابات الرئاسية القادمة.

سيتواجد المدير الجديد ضمن فريق الحملة في ديلاور، ويندرج ضمن مهامه خلق وإدارة العلاقات مع مذيعي البودكاست وشركات الوساطة الرقمية، بالإضافة إلى عدد من الصفحات.

اقرأ أيضاً: عقد قران حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض.. تعرف على التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy