الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:52 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2024

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2024
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2024

تصدر رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة 2024، محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد أن اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني صباح اليوم، حيث وصلت نسبة النجاح بمحافظة الجيزة إلى 87.05%.

وزادت حالة القلق والرهبة بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024، رسميًا وبدأ البحث عن طرق الحصول عليها، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك بأنها ستعلن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني فو اعتمادها مباشرةً.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024

ويتساءل أولياء الأمور والطلاب عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2024 والتي من المقرر الإعلان عليه النتيجة لطلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني، لذلك يستعرض "الموجز" لينك نتيجة نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 للفصل الدراسي الثاني.

يمكن لأولياء الأمور ووالطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2024 من هنــــــــــــــا ولا يتطلب الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني خطوات غير إدخال رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة وسيظهر لك في حالة إعلان مديرية التربية والتعليم 2024 ظهورها رسميًا.

طرق للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024

يمكنك أيضًا الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2024 بخطوات بسيطة أعلنت عنها مديرية التربية والتعليم عبر البوابة اللإلكترونية وهي الحصول عليها الآن من خلال المتحدث الآلي أو عبر الخط الساخن.

وتبلغ تكلفة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني 23 جنيهًا عبر المتحدث الآلي الموجود في بوابة محافظة الجيزة الإلكترونية، أو الحصول عليها من بطريقة أخرى من خلال الاتصال بالخط الساخن التابع للمحافظة أيضًا.

  • الهاتف المحمول التصال برقم 5960
  • الهاتق الأرضي 09000160

اقرأ ايضًا

تعليم الجيزة تكشف لـ «الموجز» عدد أوائل الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني.. مش هتصدق كام واحد

بالفيديو.. محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني .. وهذا رابط الحصول عليها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy