الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:18 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عملها تاني مع بيرس مورجان.. سر تصدر باسم يوسف للتريند

باسم يوسف
باسم يوسف

تصدر اسم الإعلامي باسم يوسف تريند جوجل، وذلك بعد تعليقه على رسالة بيرس مورغان التي هاجم فيها بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، عقب مجزرة رفح، قائلاً:" رأيه غير مهم، وقبل فلسطين كان يتكلم عن ميغان ماركل، هو يتبع أي موضوع ترند، راجل بتاع مشاهدات".

تصريحات باسم يوسف في منتدى الإعلام العربي بدبي

وطلب باسم يوسف أثناء جلسته الحوارية في منتدى الإعلام العربي بدبي عدم أخذ موضوع بيرس مورغان من الناحية العاطفية، مُوضحًا: "بيرس مجرد لينك بلاتفورم استأجرناه مجاناً لنوصّل أفكارنا للجمهور الذي يتابعه لا أكثر".

وأوضح باسم يوسف أن رأي بيرس مورغان ليس مهمًا، مُضيفًا:"في ستين دهية عنه، ما غير رأيه".

كما رد باسم يوسف أيضاً على التعليقات التي تزعم استغلاله حرب غزة لعودته إلى الأضواء، مُتابعًا:" منذ 15 سنة وكل ما أعمل حاجة يقولوا عني مستفيد من الثورة، ولو سكت يقولوا لي ساكت ليه، ولو اتكلمت يقولوا اتكلم أكثر،أصل الترند والسوشيال ميديا مثل الرمال الناعمة، مهما حصل مش حتخلصي منها".

وفي سياق الجلسة، أكد باسم يوسف أنه بسبب مواقفه خسر الكثير من الفرص في عمله في هوليوود، بما في ذلك في مجال الستاند أب كوميدي الذي كان يتضمن مواقف سياسية قوية.

فيلم سوبرمان

كما خسر أيضًا فرصة مشاركته في فيلم سوبرمان، وعلق على هذا الأمر قائلاً: "كنت فرحان في هذه التجربة في البداية، وكان عندي مشاهد مع سوبرمان نفسه وكان هيعلقني، ولكن بعدين خلصنا الموضوع بشياكة وما حصلش لأنه مش حينفع وكل الناس عارفة حصل إيه".

انتقاد باسم يوسف للسياسة الإسرائيلية


وكان باسم يوسف قد انتقد مؤخرًا السياسة الإسرائيلية في تعاملهم مع حرب غزة، وقال في مقابلة له، أن انتقاده أي أفعال ساهمت في قتل المدنيين سواء من قبل حركة المقاومة الإسلامية حماس أو الجيش الإسرائيلي، لافتاً أن عائلة زوجته تنتمي لأصل فلسطيني، وتقيم في غزة، وهي شاهدة على ما يحدث هناك.

وأوضح باسم أن رد الجيش الإسرائيلي على هجوم حماس تجاوز رد الفعل المنطقي، كما شبه ما تفعله إسرائيل في الوقت الحالي بما يفعله تنظيم الدولة الإسلامية، وهذا الوصف أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مُضيفًا:"إذا كنت أفهم هذا بشكل صحيح، تقصف إسرائيل غزة للضغط على الفلسطينيين والمجتمع للتحول ضد حماس، وهذا ما تفعله المنظمات الإرهابية لأنهم ليس لديهم القدرة للتأثير في الأمة كلها في المعركة، لذا فهم يقتلون المدنيين من أجل نشر الخوف والرعب ودفعهم للانقلاب ضد الحكومة".

وتابع :"دعنا لدقيقة نتخيل عالماً بدون حماس، ولنطلق عليه اسم الضفة الغربية، إذ أن حماس ليس لديها سيطرة مطلقاً على الضفة الغربية، ومع ذلك، منذ بداية هذا العام وحتى شهر أغسطس فقط، قُتل 35 طفلاً فلسطينياً".

وقلد باسم يوسف خلال اللقاء شخصية مستوطن إسرائيلي يتحدث مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ومؤيدي إسرائيل وعلى رأسهم مقدم البرامج الأميركي بن شابيرو، واستعرض عدة مواقف من وجهة نظره تؤكد اضطهاد متعمد للشعب الفلسطيني.

كما تحدث باسم عن مقابلته مع داني أيالون، السفير الإسرائيلي السابق للولايات المتحدة، و اقترح أن يتم نقل الفلسطينيون لأراضي سيناء لكي يقوموا بإعادة إعمار غزة، مع عودتهم في وقت لاحق.


اقرأ أيضًا:


عودة باسم يوسف.. تعليق مهم على انتفاضة الجامعات الأمريكية ويسخر من ماسك

باسم يوسف يتصدر التريند بعد حديثه عن بيرس مورجان في برنامج ”المغرد”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy