الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:01 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالكانيولا.. أول ظهور لـ صافينار بداخل المستشفى

صوفينار تتعرض لازمة صحية
صوفينار تتعرض لازمة صحية

أعلنت الراقصة الاستعراضية صوفينار عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وذلك دون الكشف عن تفاصيلها ونقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، ونشرت صوفينار صورة من داخل المستشفى ظهرت فيها وبيدها الكانيولا.

صافينار تتعرض لازمة صحية

ونشرت صافينار عبر حسابها " انستجرام " وهي تتلقى محاليل طبية ولم تعلن حتى الآن عن تفاصيل أزمتها الصحية، و اعلنت عبر خاصية «ستوري» عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مع تفاعل عدد من المتابعين معها

أحدث اعمال الراقصة صوفينار

تعد صوفينار راقصة استعراضية، وهى من مواليد 20 ديسمبر 1983، وكانت تعمل في بدايتها راقصة بالية، ومن ثم اتجهت بعد ذلك إلى الرقص الشرقي، بسبب حبها للأغاني العربية، و حصلت صوفينار شهرة كبيرة بعد ظهورها في فيلم «القشاش»، الذي عرض في 2013، وهو من بطولة محمد فراج، وتأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ ايضا: كذبة إبريل.. اعتزال صوفينار وأول تعليق لها.. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy