الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:46 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة حرمان الأهلي من حسين الشحات بعد قرار حبسه في أزمة الشيبي

حسين الشحات
حسين الشحات

أدى قرار محكمة مدينة نصر ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، في واقعة صفع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، إلى حالة من الجدل بين جماهير القلعة الحمراء.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر مساء اليوم الخميس، قرارًا بمعاقبة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات في اتهامه بصفع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز وحرمانه من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات.

وكشف عامر العمايرة خبير اللوائح، حقيقة حرمان الأهلي من خدمات حسين الشحات في الفترة المقبلة، بعدما كتب على صفحته الرسمية:" الحرمان من ممارسة أى نشاط رياضي لمدة 5 سنوات بحكم المحكمة ضد الشحات لا علاقة له بممارسة كرة القدم كلاعب. ولكن حرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى من الهيئات الرياضية ".

وأضاف العمايرة في تصريح أخر:" من تأخر فى التحرك منذ بداية استدعاء الشحات للنيابة يتحمل وحده نتيجة صدور حكم بحبس الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ ".

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يتفقد استعدادات استاد القاهرة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

أول رد فعل من حسين الشحات بعد قرار حبسه بسبب قضية الشيبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy