الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:06 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام صاصا يتجاوب مع الأزمة ويبعث رسالة صادقة لجمهوره

عصام صاصا
عصام صاصا

مؤدي المهرجانات عصام صاصا يتجاوب مع الحادث المؤسف الذي أسفر عن وفاة شخص بسيارته وتورطه في تعاطي المواد المخدرة من خلال إصدار بيان لجمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عصام صاصا يبعث رسالة لجمهوره

وبدأ عصام صاصا في منشوره ببيانه بتوجيه الحمد والشكر لله، مؤكدا على قدرته على التصدي للمصاعب والانتظار لقضاء الله. أشار إلى الصعوبات المالية التي يواجهها والتي تتطلب منه العمل بجد لدعم عائلته وفرقته الفنية.

ثم أكد على عزمه على استئناف العمل لتحمل المسؤوليات المترتبة عليه، معبرا عن قلقه تجاه مصاريف الحياة التي يتحملها بوجود عائلته وفريقه الفني.

عصام صاصا يكشف عن كواليس حادث الدائري

وفيما يتعلق بالأحداث المؤلمة، أكد صاصا على اعتقاده بأن الله لن يجعل الشر يحدث، وأنه يرى هذه التجارب كابتلاء من الله، داعيا جمهوره إلى الدعاء له بالتوفيق والسلامة.

في الختام، أعرب عصام صاصا عن شكره وامتنانه لجمهوره على دعمهم وتفهمهم، مؤكدا على تمسكه بالإيمان والصبر في مواجهة التحديات التي تواجهه.

اقرأ أيضًا:

تطورات جديدة في قضية عصام صاصا المتهم بالقتل الخطأ وتعاطي المخدرات

تعليق جديد من عصام صاصا بعد أزمة حادث الدائري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy