الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:17 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل ليلة سقوط خط أطفيح امبراطور سرقة خطوط البترول وتجارة الأسلحة والمخدرات

القبض على خط أطفيح
القبض على خط أطفيح

قضية خط أطفيح .. معركة حامية الوطيس دارت رحاها بين خط أطفيح امبراطور سرقة البترول وتجارة المخدرات كما كانوا يطلقون عليه، ورجال أمن محافظة الجيزة، من أجل اسقاط خط أطفيح، الذى اثار الفوضى والرعب في نفوس الاهالي بسبب أفعاله الاجرامية الخارجة عن القانون.

اعتقد خط أطفيح أنه بعيد المنال، وأنه في مأمن ولن يستطع رجال المباحث إلقاء القبض عليه، حيث إنه كان يحرص على الاختباء داخل كهف صخري بجبل أطفيح، ويعتبر خط أطفيح من أخطر العناصر الاجرامية، فقد صنع لنفسه امبراطورية مليئة بالسلاح الآلي والار بي جي ، والذخائر، وإحترف طريق الاجرام، فكان يسرق خطوط البترول ويقوم بالاتجار في جميع أنواع المخدرات، ولذا كانت مهمة اسقاطه في غاية الصعوبة لكنها كانت ليست بالمستحيلة، حيث تم وضع خطة محكمة على أعلى مستوي من الدقة.

سقوط امبراطورية خط أطفيح

كان سجل خط أطفيح حافل بالعمليات الاجرامية، حيث تبين أن المتهم هارب من 5 أحكام بالسجن المؤبد في قضايا قتل ومقاومة سلطات وسلاح و مخدرات، وكان يتعامل مع قوات الأمن بكل ذكاء وحذر، ولذا تم وضع خطة محكمة للقبض عليه، حيث اجتمع اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية مع ضباط مباحث أطفيح بالتعاون مع قوات من العمليات الخاصة لمحاصرة المتهم والخروج به دون خسائر في القوات المشاركة.

القبض على خط أطفيح

تم محاصرة خط أطفيح، من جميع اتجاهات جبل أطفيح، بعد التأكد من حيازته كميات كبيرة من الاسلحة والمخدرات، وتم استهداف وكر "الخط" وفور وصول قوات الأمن شعر المتهم بوجود قوات الشرطة فبادر بإطلاق أعيرة نارية صوب سيارات ورجال الشرطة، وكان الهدف هو إلقاء القبض عليه حسا وليس ميتا، واستمر تبادل اطلاق النيران بين المتهم وقوات الشرطة لعدة دقائق قبل أن تتمكن القوات من محاصرته من كافة الجوانب واصابته بطلق ناري في الكتف لاسقاط السلاح الذي يحمله والسيطرة عليه ونجحت مباحث أطفيح في إلقاء القبض على المتهم.

امبراطورية خط أطفيح

وبمعاينة وكر المتهم، تم العثور على كمية كبيرة من الاسلحة والذخائر بينها أسلحة ثقيلة "ار بي جي وكلاشينكوف" وبنادق آلية وطلقات نارية، كما تم تحريز كمية ضخمة من المخدرات بمختلف انواعها " حشيش وبانجو وافيون وهيروين واقراص ترامادول وآيس"، وتبين من التحريات ان المتهم هارب من ٥ أحكام بالسجن المؤبد في قضايا قتل ومقاومة سلطات وسلاح و مخدرات.

حبس خط أطفيح 4 أيام على ذمة القضية

و قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس امبراطور سرقة البترول وتجارة السلاح والمخدرات في جبل اطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب إلقاء القبض عليه في معركة عنيفة مع قوات الأمن.

وحرزت النيابة أسلحة ثقيلة تم ضبطها مع المتهم وارسالها للادلة الجنائية لفحصها وكتابة تقرير بانواعها.

اقرأ ايضا:

تفاصيل جديدة في قضية مضيفة طيران التجمع التي أنهت حياة ابنتها بأوامر روحانية

الابنة تكشف خيانة أمها.. تفاصيل مثيرة في واقعة اكتشاف زوج خيانة زوجته مع حلاق في السلام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy