الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 12:36 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

5من الجثث خلال 48 ساعة.. رائحة الجريمة تفوح من هذا المكان

5 ,جثث عثر عليهم بـ محافظة الجيزة
5 ,جثث عثر عليهم بـ محافظة الجيزة

رائحة الجثث تفوح من الجيزة إذ وجد جثة في شقة بالعمرانية، و جثة ببولاق الدكرور، ثم ثالثه في الجيزة ورابعة في منطقة أكتوبر وخامسة في الهرم، بعدد 5 جثامين دونتهم دفاتر أقسام الشرطة بمحافظة الجيزة خلال 48 ساعة.

جثث في الجيزة

وتلقى قسم ثان أكتوبر التابع لـ الجيزة بلاغاً من مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر وذلك من الإدارة العامة لشرطة النجدة بالجيزة، تفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية.

وفي الهرم، قام (فارس.س.) 23 سنة بإنهاء حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية، إذ عثر عليه يرتدي ملابسه كاملة و تتدلى جثته من حبل مثبت بسقف غرفته وتم إيداعه في ثلاجة المستشفى.

العثور على جثة في العمرانية

لم يختلف الوضع كثيرًا في العمرانية،ط بالـ الجيزة، إذ سجلت استغاثة وردت من الأهالي عن إنبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق و تبين بالفحص وفاة قاطنها وبعدها تم فتح مفتش مباحث الفرقة تحقيقًا في الواقعة.

العثور على جثة في بولاق الدكرور

وسجلت الجثة الأخيرة داخل شقة، ببولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة إذ عثر رجال الشرطة على جثة (خليل. ص.) في ظروف غامضة ورجحت التحريات أن وفاته تمت بشكل طبيعي دون وجود شبهة جنائية.

اقرأ ايضا: بـ22 طعنة.. النيابة توقع كشف طبي على متهمة بقتل والدتها للتأكد من سلامتها العقلية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy