الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:10 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مزة حلوة وماشية مع نجم.. دانا حلبي تثير حيرة جمهورها بشأن زواجها من محمد رجب

دانا حلبي
دانا حلبي

قالت الفنانة اللبنانية دانا حلبي، أنها لن تؤكد أو تنفي أخبار ارتباطها من النجم محمد رجب، وأن أي نجم تسلط عليه الأضواء يتعرض لشائعات عديدة، مُضيفة أثناء لقاءها مع المذيعة مروة صبري في برنامج قعدة ستات: "النجم محمد رجب أنا بحبه أوي واشتغلت معاه، أي نجم عليه الضوء هيطلع عليه شائعات كتير، ومش هعلق على موضوع زواجي منه، وبغض النظر إنها شائعة أو لا أنا مش هأكدها أو أنفيها، الموضوع ده مش عاوزة أتكلم فيه خالص، ولو طلعنا تريند فأنا مزة حلوة وماشية مع نجم".

وظهر الثنائي معًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، حيث كانا ممسكان يد بعضهما بشكل رومانسي، مما أثار استغراب الجمهور ودفعهم للتساؤل عن طبيعة العلاقة بينهما.

وأكدت مصادر مقربة من محمد رجب في تصريحات صحفية أنهما تزوجا منذ أكثر من شهرين، بعد تحول علاقتهما من صداقة قوية إلى حب، واختارا عدم الإعلان للجمهور حتى يبقى الأمر بينهما.

معلومات عن دانا حلبي

دانا حلبي، المغنية اللبنانية، وُلِدَت في 18 يناير 1978، ولديها أخ واحد وأخت، اعتزلت الفن بعد زواجها وإنجابها في عام2008، ثم عادت للفن في عام 2016 بعد طلاقها.

أعمال دانا حلبي

قدمت دانا العديد من الأعمال الفنية مثل "بغمضة عين"، و"الحرملك"، و"ببساطة 2"، و"المهراجا"، و"الهيبة"، و"عائلة تس"، و"فلفل أبيض"، وأطلقت أكثر من 20 أغنية من بينها "أنا الأصل"، و"أي خدمة يا باشا"، و"مية مية"، و"أنا دندن"، وغيرها.

فيما أعلن محمد رجب عن ارتباطه مؤخرًا بالإعلامي عمرو الليثي في برنامج تلفزيوني، مؤكدًا أنه يفكر في الزواج بعد طلاقه من زوجته السابقة، قائلاً:"أنا منفصل منذ حوالي عشر سنوات عن زوجتي والفن بيشغلني ولم أفكر في الزواج ولكني حالياً أفكر في الزواج وهتسمع خبر سعيد".


سبب انفصال محمد رجب عن زوجته الأولى

تزوج رجب من مهندسة الديكور غدير في عام 2009 في السعودية، وبعد فترة طويلة من الزواج، انفصلا بسبب عدم استمرارية العلاقة بينهما، معلنين عن احترامهما المتبادل وتفهمهما لقدر الله.


الفنان محمد رجب، كان قد احتفل بعقد قرانه على مهندسة الديكور غدير في بلدها بالسعودية في شهر إبريل عام 2009، في حفل حضره الأهل والأصدقاء المقربين بينهم، وانفصل عنها في هدوء تام، وقال وقتها في أحد البرامج أنهم حاولوا أن تستمر الحياة الزوجية بينهما، لكن الله لم يكتب لهذه الزيجة الاستمرارية، قائلاً:" غدير والدة ابني الوحيد يوسف، وأنا احترمها جداً وسأظل احترمها، ربنا يجيب اللي فيه الخير".

اقرأ أيضًا:


دانا حلبي.. حكاية فاتنة خطفت قلب محمد رجب (فيديوجراف)


من هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy