الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:48 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الوكرة القطري يكشف لـ”الموجز” حقيقة مفاوضاته لضم ديانج من الأهلي

أليو ديانج
أليو ديانج

حسم محمد بن فهد المتحدث الرسمي لنادي الوكرة القطري الجدل المثار حول دخوله ناديه في مفاوضات مع النادي الأهلي للتعاقد مع الدولي المالي أليو ديانج في الصيف.

وارتبط اسم نادي الوكرة القطري في الساعات الماضية بالتعاقد مع اللاعب المالي أليو ديانج من صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعد رغبة الأخير بالرحيل.

وقال محمد بن فهد في تصريحات خاصة لـ"الموجز": "ما يتردد عن مفاوضات الوكرة مع الأهلي لضم أليو ديانج غير صحيح".

وأضاف " إدارة الوكرة لم تفتح مفاوضات سواء شفهية أو رسمية مع نظرائها في الأهلي من أجل التعاقد مع ديانج وكل الأنباء المترددة في هذا الملف غير صحيحة على الإطلاق".

وأخطر الدولي المالي مسؤولي النادي الأهلي برغبته القوية بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نظرًا لقلة مشاركاته مع الفريق القاهري تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

ووافق السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بالفعل على رحيل ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نظرًا لعدم الحاجة إلى جهوده الفنية.

اقرأ أيضًا..

أبرزها الأهلي.. مواعيد مباريات الزمالك في شهر يونيو

نجم الرجاء المغربي السابق لـ”الموجز”: أتمنى من الشيبي التنازل عن قضيته أمام الشحات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy